تكنولوجيا – ارتفاع أسعار البيتكوين بنسبة 1.75% آخر 24 ساعة

تكنولوجيا  – ارتفاع أسعار البيتكوين بنسبة 1.75% آخر 24 ساعة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ارتفاع أسعار البيتكوين بنسبة 1.75% آخر 24 ساعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع أسعار البيتكوين بنسبة 1.75% آخر 24 ساعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجلت البيتكوين اليوم الأربعاء ارتفاعًا طفيفًا في الأسعار بنسبة 1.75%، وبذلك وصل سعر العملة المشفرة الأغلى ثمناً إلى 29706 دولارًا في آخر 24 ساعة، حيث ارتفعت قيمة BTC بمقدار 580 دولارًا .


في الأسبوع الماضي، بلغ إجمالي تدفقات البيتكوين الخارجة من البورصات 111 مليون دولار، كما أوضح خبراء الصناعة، وهذا يمثل أكبر تدفق أسبوعي لعملة البيتكوين منذ مارس.


وانضم إيثر إلى بيتكوين في الأرباح اليوم الأربعاء، ثاني أكبر عملة مشفرة بعد Bitcoin، حقق Ether مكاسب بنسبة 1.45%، في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة ETH 1،853 دولارًا في الـ 24 ساعة الماضية، حيث ارتفعت قيمة ETH بمقدار 26 دولارًا، وفقاً لموقع gadgets360.


وفي الساعات الأربع والعشرين الماضية، ارتفع تقييم سوق العملات الرقمية بنسبة 1.64% ليبقى عند مستوى 1.18 تريليون دولار، وفقًا لما أظهرته CoinMarketCap.


وسجل عدد قليل فقط من العملات المشفرة خسائر اليوم، وتشمل هذه العملات المغلفة Bitcoin وBitcoin Cash وCosmos وBraintrust وAugur وغيرها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة