تكنولوجيا – ارتفاع أسعار البيتكوين بنسبة 2.26 % خلال الـ 24 ساعة الماضية

تكنولوجيا  – ارتفاع أسعار البيتكوين بنسبة 2.26 % خلال الـ 24 ساعة الماضية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ارتفاع أسعار البيتكوين بنسبة 2.26 % خلال الـ 24 ساعة الماضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ارتفاع أسعار البيتكوين بنسبة 2.26 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت عملة البيتكوين، أرباحًا اليوم الخميس الموافق 21 نوفمبر، وتمكنت عملة البيتكوين من الارتفاع في قيمتها بنسبة 2.26 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، ارتفعت قيمة البيتكوين بمقدار 1,608 دولارًا، وفقًا لمحللي السوق، فإن العقبة التالية أمام BTC هي 44500 دولار، وتجاوز هذا يمكن أن يدفع السعر نحو مستوى المقاومة البالغ 48000 دولار، وفقاً لموقع gadgets360.


ارتفعت قيمة الأثير بشكل هامشي بنسبة 0.07 % فقط اليوم الخميس، في وقت كتابة هذا التقرير، يبلغ سعر الأثير 2203 دولارًا.


تعد Ripple و Solana و Cardano و Dogecoin و Polkadot و Polygon و Chainlink و Shiba Inu من بين العملات المشفرة الأخرى التي حققت أرباحًا اليوم الخميس.


وارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة بنسبة 2.03 % خلال الـ 24 ساعة الماضية لتقف عند تقييم 1.63 تريليون دولار، حسبما أظهر CoinMarketCap.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة