تكنولوجيا – إيلون ماسك يسخر من صفقة شرائه تويتر

تكنولوجيا  – إيلون ماسك يسخر من صفقة شرائه تويتر

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول إيلون ماسك يسخر من صفقة شرائه تويتر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيلون ماسك يسخر من صفقة شرائه تويتر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عندما تبلغ ثروتك 229 مليار دولار، فربما ليس من الصعب المزاح بشأن دفع 44 مليار دولار. هذا ما فعله إيلون ماسك في مؤتمر في باريس ساخرًا: “إذا كنت ذكيًا جدًا، فلماذا دفعت الكثير لشراء Twitter إذن؟”


 


واعترف بأن الصفقة كانت “باهظة الثمن”، لكنه قال إنه قرر شراء منصة التواصل الاجتماعي لأنه كان مغردًا رئيسياً وكان قلقًا بشأن “التحرك في اتجاه سلبي” حسبما نقلت CNBC.


 


وقال في مؤتمر VivaTech: “كنت قلقًا من أن يكون لـ Twitter تأثيراً سلبياً على الحضارة وتأثير مدمر على المجتمع”.


 


زعم أغنى شخص في العالم أنه منذ توليه زمام الأمور في أواخر، تم تنظيم موقع Twitter بشكل كبير.


 


قال ماسك: “أعتقد أن معظم مستخدمي المنصة سيقولون إن تجربتهم قد تحسنت”. “لقد تخلصنا من 90% من برامج الروبوت والخداع والأشياء السيئة المختلفة التي تحدث. لقد تخلصنا من 95% من مواد استغلال الأطفال على Twitter.”


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة