تكنولوجيا – إيلون ماسك يتفاعل مع حذف جاك دورسي لحسابه على إنستجرام

تكنولوجيا  – إيلون ماسك يتفاعل مع حذف جاك دورسي لحسابه على إنستجرام

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول إيلون ماسك يتفاعل مع حذف جاك دورسي لحسابه على إنستجرام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيلون ماسك يتفاعل مع حذف جاك دورسي لحسابه على إنستجرام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال جاك دورسي الرئيس التنفيذي السابق لشركة تويتر الأسبق،  في منشور على منصة إكس “تويتر سابقا”، إنه حذف حساب انستجرام الخاص به بعد استخدامه لمدة 12 عامًا.


 


وقد تلقت تغريدة دورسي أيضًا رد فعل من إيلون ماسك مالك تطبيق X وذلك أجاب عليه برمز منشور ناري، غالبًا ما شوهد الاثنان يتفقان مع تصريحات بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ ميتا .


 


وكتب دورسي في منشور على منصة إكس، أنه يحذف حساب إنستجرام الخاص به، وهو أحد الحسابات العشرة الأولى على المنصات وكان أيضًا من أوائل المستثمرين الممولين الذين دعموا المنصة المملوكة لشركة ميتا.


 


بدأ إنستجرام عملياته في أكتوبر 2010 بواسطة كيفين سيستروم و مايك جرايجر. في أبريل 2012  استحوذت ميتا على إنستجرام.


 


سأل أحد المستخدمين دورسي عن سبب حذف حسابه على إنستجرام. أجاب بالقول أن الأسباب “ميتا للغاية” لتكون مثيرة للاهتمام. عندما سأل مستخدم آخر دورسي عما إذا كان لديه حساب على فيسبوك، قال الرئيس التنفيذي السابق لتويتر إنه ليس لديه حساب. وأضاف أنه لا يستخدم واتساب حتى.


 


سخرية جاك دورسي من ثريدز 


هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها دورسي بالسخرية أو التعليق على شبكة ميتا، حتى قبل إطلاق Threads، علق دورسي على جمع بيانات المستخدم. 


كتب دورسي، وهو يشارك لقطة شاشة لجميع البيانات التي ستجمعها “ثريدز” من المستخدمين، “كل سلاسل الرسائل الخاصة بك تخصنا”. وافق إيلون ماسك على تغريدة دورسي وكتب “نعم”.


 


رفض طلب صداقة مارك زوكربيرج


شارك دورسي لقطة شاشة على تويتر الشهر الماضي، أظهرت أن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج قد أرسل طلب صداقة إليه على ثريدز، منافس ميتا الذي تم إطلاقه مؤخرًا على تويتر، ومع ذلك كان رد فعل دورسي على الطلب شيئًا لم يتوقعه الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بالتأكيد.


تشير بعض التقارير أن تطبيق ثريدز كان قيد التطوير منذ يناير من هذا العام وكان في وقت سابق الاسم الرمزي مشروع 92، كما أثار تطوير التطبيق شائعات عن مباراة قفص بين ماسك وزوكربيرج.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة