تكنولوجيا – إيلون ماسك: تويتر يعمل على ميزة تتيح لك نشر المقالات وطرحها قريبا

تكنولوجيا  – إيلون ماسك: تويتر يعمل على ميزة تتيح لك نشر المقالات وطرحها قريبا

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول إيلون ماسك: تويتر يعمل على ميزة تتيح لك نشر المقالات وطرحها قريبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيلون ماسك: تويتر يعمل على ميزة تتيح لك نشر المقالات وطرحها قريبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعمل Twitter على ميزة تتيح لك نشر مقالات على المنصة، وفقًا لما ذكره المالك Elon Musk ، وقال ماسك في رد على مستخدم يغرد على تويتر حول الأداة قيد التطوير، والتي تسمى الآن على ما يبدو “مقالات” بدلاً من “ملاحظات”، ستسمح الميزة “للمستخدمين بنشر مقالات طويلة جدًا ومعقدة باستخدام وسائط مختلطة “. “يمكنك نشر كتاب إذا أردت”.


 


وستعمل الميزة على توسيع الطرق التي يمكنك من خلالها الكتابة على المنصة، والتي بدأت تحت ملكية Musk ، في تجاوز جذور المدونات الصغيرة الخاصة بها، و يمكن لمشتركي Twitter Blue بالفعل نشر تغريدات مع 10000 حرف، وهو أعلى بكثير من حد 280 حرفًا المفروض على غير المشتركين من الفئة الزرقاء، وعندما يتم إطلاق ميزة المقالات يبدو أنها ستتيح لك نشر رسائل أطول.


 


 

كما أنه يضيف إلى جهود Twitter الأخيرة لمحاكمة المبدعين، بما في ذلك مشاركة عائدات الإعلانات مع مشتركي Twitter Blue ، مما قد يمنعهم من القفز إلى بدائل مثل Meta Thread أو Substack. (يسمى Substack ، إذا كنت تتذكر، ملاحظاته المميزة التي تشبه Twitter ، والتي تحولت بعد ذلك إلى شيء كامل ).


 


لم يذكر المسك موعد إطلاق ميزة المقالات ولكن بالنظر إلى تاريخ Twitter الحديث في عمليات الإطلاق المفاجئة ، أعتقد أنه سيظهر يومًا ما دون سابق إنذار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة