تكنولوجيا – إنفيديا الأمريكية لصناعة الرقائق تتبرع بـ 15 مليون دولار لمساعدة إسرائيل

تكنولوجيا  – إنفيديا الأمريكية لصناعة الرقائق تتبرع بـ 15 مليون دولار لمساعدة إسرائيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول إنفيديا الأمريكية لصناعة الرقائق تتبرع بـ 15 مليون دولار لمساعدة إسرائيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنفيديا الأمريكية لصناعة الرقائق تتبرع بـ 15 مليون دولار لمساعدة إسرائيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تبرعت شركة إنفيديا الأمريكية لصناعة الرقائق الإلكترونية وموظفوها بمبلغ 15 مليون دولار لمنظمات إسرائيلية وأجنبية غير ربحية لدعم إسرائيل، فيما قالت نفيديا، إن آلاف الموظفين من أكثر من 30 دولة تبرعوا بما مجموعه 5 ملايين دولار، وهو ما ضاهته الشركة وضاعفته إلى 10 ملايين دولار في إطار برنامج خاص تم تقديمه لمساعدة المتضررين من الحرب، بحسب وكالة رويترز.

 


وقالت إنفيديا أيضًا إنها تبرعت بمئات أجهزة الكمبيوتر للعائلات التي تم إجلاؤها من شمال وجنوب إسرائيل، وقدمت آلاف الوجبات الساخنة من كافتيريا مكتبها في يوكنعام.


 


وبحسب الشركة التبرع كان أكبر حملة لجمع التبرعات الإنسانية في تاريخ الشركة البالغ 30 عامًا، فيما قال جدعون روزنبرج، مدير شركة Nvidia: “نحن فخورون برؤية هذا الدعم الواسع من عائلات Nvidia في إسرائيل وحول العالم، ونشعر بالامتنان لصلواتهم وأملهم في عودة زميلنا أفيناتان أور، والرهائن الآخرين من أسر حماس”.


 


وقالت Nvidia إن الموظفين اختاروا التبرع لمنظمات في المنطقة بما في ذلك Asor Fund (JGive)، والأصدقاء الأمريكيين لـ Magen David Adom، وأطباء بلا حدود، وأصدقاء United Hatzalah، وIsraAID (الولايات المتحدة)، والمساعدة الإنسانية العالمية، والوكالة اليهودية لإسرائيل، وWorld Central.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة