تكنولوجيا – إنستجرام يطرح ميزة “الملاحظات الصوتية” للمستخدمين.. كل ما تحتاج معرفته

تكنولوجيا  – إنستجرام يطرح ميزة “الملاحظات الصوتية” للمستخدمين.. كل ما تحتاج معرفته

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول إنستجرام يطرح ميزة “الملاحظات الصوتية” للمستخدمين.. كل ما تحتاج معرفته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنستجرام يطرح ميزة “الملاحظات الصوتية” للمستخدمين.. كل ما تحتاج معرفته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فى بث على إنستجرام، أكد رئيس المنصة آدم موسيري أن الشركة تعمل على ميزة الملاحظات الصوتية التي تتيح للمستخدمين مشاركة الرسائل الصوتية عبر Notes مع متابعيهم، وقال موسيري في البث، وفقًا للتقارير: “لم نبدأ في اختبار أي شيء علنًا بعد، لكننا نعمل على القدرة على إنشاء ملاحظات صوتية لمشاركتها مع أصدقائك”.


 

ig_audio_notes


 


وفى ديسمبر الماضي، أطلق إنستجرام ميزة Notes التي يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة الملاحظات المكونة من 60 حرفًا لعرضها علي شكل “فقاعات” في أعلى علامة تبويب الرسائل المباشرة بجوار ملفات تعريف المستخدمين والتي يتم حذفها بعد 24 ساعة.


 


وكشف موسيري في تصريحات سابقة مطلع الشهر الجاري عن اختبار منصة “إنستجرام” ميزة الإشارة إلى مجموعة مستخدمين باستخدام إشارة واحدة فقط، عوضًا عن الإشارة إلى كل مستخدم على حدة.


 

music_in_notes


 


ثم في الآونة الأخيرة في يونيو، أضاف إنستجرام خيار إضافة الموسيقى إلى Notes، ومنذ ذلك الحين، أصبحت الميزة وسيلة لمشاركة الأفكار أو الأغاني السريعة مع المتابعين، فيما تشبه هذه الميزة تحديثات الحالة الموجودة في AIM أو MySpace، كما تستفيد الميزة أيضًا من رغبة المستخدمين الأصغر سنًا في نشر تحديثات حية في جميع الأوقات ، بما في ذلك الأفكار العشوائية القصيرة.


 


ووفقًا للتقارير، شارك Meta أن أكثر من 100 مليون حساب مراهق يستخدم ميزة Note خلال الـ 90 يومًا الماضية ، مما يوضح مدى شعبية الميزة لدى جمهورها الأصغر سنًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة