تكنولوجيا – أمازون تبدأ طرح ملخصات مراجعة منتجات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعى

تكنولوجيا  – أمازون تبدأ طرح ملخصات مراجعة منتجات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعى

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أمازون تبدأ طرح ملخصات مراجعة منتجات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمازون تبدأ طرح ملخصات مراجعة منتجات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت أمازون اليوم عن ميزة جديدة للذكاء الاصطناعى تلخص مراجعات المنتجات، وتُنشئ أداة الذكاء الاصطناعي المتاحة مبدئيًا “لمجموعة فرعية من المتسوقين عبر الأجهزة المحمولة في الولايات المتحدة عبر مجموعة واسعة من المنتجات”، فقرة تلخيصية تسلط الضوء على الموضوعات المشتركة من تعليقات العملاء. 


 


أكدت الشركة لأول مرة في يونيو أنها كانت تختبر أداة تلخيص مدعومة بالذكاء الاصطناعي، لكنها بدأت الآن طرحها الرسمى، وقال الرئيس التنفيذي آندي جاسي في وقت سابق من هذا الشهر إن الذكاء الاصطناعي “يقع في صميم ما نقوم به”.


 


الفكرة من وراء الملخص الذي تم إنشاؤه بواسطة ML هو السماح للمتسوقين بالحصول على جوهر انطباعات أقرانهم دون الحاجة إلى تقديم مجموعة من المراجعات يدويًا، وتتضمن الخلاصة فقرة قصيرة تصف إجماع العملاء حيث إنها تشبه إلى حد ما نسخة مدعومة بالذكاء الاصطناعى من “إجماع النقاد” و”الجمهور يقول” التي قد تجدها في Rotten Tomatoes. 


 


ويقرأ أحد الأمثلة الملخص الذي شاركه Amazon “العملاء يحبون استقرار الجهاز الرقمي وسهولة استخدامه وأدائه”، “يذكرون أنه أسرع بكثير، وسرعة الصورة / البث ممتازة، وهو جهاز بسيط للاتصال،  كما يقدرون الأداء قائلين إنه يعمل كما هو متوقع ويعمل بشكل رائع مع تلفزيون LG الذكي ثلاثي الأبعاد “.


 


ويتبع الملخص علامات قابلة للضغط تعرض الموضوعات ذات الصلة والكلمات الشائعة من مراجعات العملاء،  (إنها مشابهة لميزة الكلمات الرئيسية الحالية في تقييمات الشركة) كما سيؤدي الضغط فوق أحدها إلى ارتدادك إلى المراجعات الكاملة التي تتناول الموضوع المختار.


 


وعلى الرغم من أن بائع التجزئة يقول إنه “حظر بشكل استباقي أكثر من 200 مليون تقييم مزيف ط به” في عام 2022 وحده – ومن المعروف أنه يقاضي الجناة (والحصول على مساعدة من لجنة التجارة الفيدرالية في الحالات القصوى) – فإن هذا بالكاد يعني أن الشركة تكتشفها وتحظرها جميعًا، هناك أيضًا سؤال حول ما إذا كانت المراجعات المزيفة التي يتم تشغيلها بواسطة الذكاء الاصطناعي (باستخدام ChatGPT أو أدوات مماثلة) أكثر صعوبة بالنسبة إلى Amazon في اكتشافها من تلك التي يكتبها الإنسان.


 


تتضمن إستراتيجية الشركة فقط إطلاق أداة التلخيص على عمليات الشراء التي تم التحقق منها أثناء استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي التي يُزعم أنها تكشف عن المراجعات غير الدقيقة – واستدعاء المحققين البشريين عند الحاجة. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة