تكنولوجيا – أسهم أوروبا ترتفع مدعومة بقطاع التكنولوجيا قبيل قرار الفائدة الأمريكى

تكنولوجيا  – أسهم أوروبا ترتفع مدعومة بقطاع التكنولوجيا قبيل قرار الفائدة الأمريكى

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أسهم أوروبا ترتفع مدعومة بقطاع التكنولوجيا قبيل قرار الفائدة الأمريكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسهم أوروبا ترتفع مدعومة بقطاع التكنولوجيا قبيل قرار الفائدة الأمريكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

افتتحت الأسهم الأوروبية مرتفعة، مدعومة بمكاسب أسهم قطاع لتكنولوجيا وسط تفاؤل متزايد بألا يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة خلال اجتماعه بشأن السياسة النقدية حسبما نقلت CNBC.


 


وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.5% مع ارتفاع مؤشر قطاع التكنولوجيا الحساس لسعر الفائدة 1.5%.


 


ويأمل المستثمرون في أن تُظهر بيانات التضخم الأميركية التي ستصدر في وقت لاحق اليوم تراجعاً في الأسعار في شهر مايو، وهو ما سيعزز الرهانات على عدم رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة حينما يصدر قراره اليوم الأربعاء.


 


وقفز سهم إمبريسر 5.2% متصدراً الأسهم على المؤشر ستوكس 600 بعدما أعلنت المجموعة السويدية المتخصصة في ألعاب الفيديو برنامج إعادة هيكلة لخفض التكاليف والاستثمارات بما في ذلك الإنفاق على تطوير منتجات جديدة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة