تكنولوجيا – أستراليا تدرس سبل محاربة عمليات الاحتيال بالذكاء الاصطناعي

تكنولوجيا  – أستراليا تدرس سبل محاربة عمليات الاحتيال بالذكاء الاصطناعي

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أستراليا تدرس سبل محاربة عمليات الاحتيال بالذكاء الاصطناعي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستراليا تدرس سبل محاربة عمليات الاحتيال بالذكاء الاصطناعي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت الحكومة الفيدرالية في أستراليا أنها تدرس تطبيق إجراءات وقيود جديدة لمنع عمليات الاحتيال التي تتم باستخدام الذكاء الاصطناعي.


وشهدت أستراليا مؤخرا انتشارا لعمليات الاحتيال عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، لتزييف مقاطع مصورة بصوت وصورة أطباء وعلماء بارزين ومشاهير للترويج لسلع وأدوية مزيفة، وذلك حسبما ذكر راديو هيئة الإذاعة الأسترالية (إيه بي سي) اليوم الإثنين.


ومن المتوقع أن تركز الإجراءات الجديدة على منع عمليات الاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تحمل الإجراءات الجديدة مواقع مثل “فيسبوك” و”إكس” مسؤولية عمليات النصب التي تتم عبرها، وذلك من خلال إلزامها بإزالة المحتوى والتجاوب بسرعة مع البلاغات بشأنه، كما قد يتم إلزامها بتقديم تعويضات للضحايا.


وتابع الراديو أن شركة “ميتا” المالكة لمواقع بارزة عديدة من بينها “فيسبوك” و”إنستجرام” أعلنت إزالة الملايين من الحسابات المزيفة على مواقعها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة