تكنولوجيا – أستراليا تتخلى عن مواجهة قانونية ضد منصة “اكس” لإزالة مقاطع فيديو عنيفة

تكنولوجيا  – أستراليا تتخلى عن مواجهة قانونية ضد منصة “اكس” لإزالة مقاطع فيديو عنيفة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أستراليا تتخلى عن مواجهة قانونية ضد منصة “اكس” لإزالة مقاطع فيديو عنيفة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستراليا تتخلى عن مواجهة قانونية ضد منصة “اكس” لإزالة مقاطع فيديو عنيفة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت السلطات الأسترالية، اليوم الأربعاء التخلي عن إجراءاتها القانونية ضد موقع “اكس” الإلكتروني المعروف سابقا بتويتر؛ لإجباره على إزالة مقاطع فيديو يظهر هجوما بسكين في إحدى الكنائس في سيدني.


 


وقالت جولي إنمان جرانت، رئيسة منظمة “اي سيفتي” لتنظيم الأمن عبر الإنترنت، في بيان أوردته قناة “فرانس تي في انفو” الإخبارية، “لقد قررت إنهاء الإجراءات التي بدأت في المحكمة الفيدرالية ضد شركة اكس “.


 


وكانت هذه المنظمة قد أمرت شبكة التواصل الاجتماعي التابعة لإيلون ماسك بإزالة نحو 65 مقطعا (فيديو وصوت) في أستراليا وبقية العالم تظهر كاهنا يتعرض للطعن عدة مرات خلال خطبة تم بثها على الهواء مباشرة في منتصف أبريل، وقد رفض “اكس” حق الهيئة في الأمر بالإزالة العالمية، بحجة أن حظر المستخدمين جغرافيا في أستراليا كان كافيا.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة