تكنولوجيا – أبل ميوزك تحصل على ميزة رائعة لن تجدها فى سبوتيفاى.. اعرف التفاصيل

تكنولوجيا  – أبل ميوزك تحصل على ميزة رائعة لن تجدها فى سبوتيفاى.. اعرف التفاصيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أبل ميوزك تحصل على ميزة رائعة لن تجدها فى سبوتيفاى.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل ميوزك تحصل على ميزة رائعة لن تجدها فى سبوتيفاى.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تمنحك ميزة Apple Music Replay ملخصًا للأغاني والألبومات التي استمعت إليها على الخدمة كل عام، ولكن الآن يتم إجراء تغيير يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام. 


 


ويتم تقديم ملخصات كل شهر ، مما يسمح لك برؤية أغانيك المفضلة خلال آخر 30 يومًا بالإضافة إلى عدد المرات التي استمعت فيها إلى تلك العناوين، وفقا لتقرير ديجيتال تريند. 


 

ميزة Apple Music Replay الشهرية الجديدة متاحة فقط من خلال الويب على موقع Apple Music Replay، وهو أمر مؤسف ولكنه غير مفاجئ، و يتم إطلاق خدمة Apple Music Replay السنوية كل شهر ديسمبر وهي أيضًا ميزة متاحة على الويب فقط.


 


وباستخدام الميزة الشهرية الجديدة، يمكنك الآن عرض سجل الاستماع الخاص بك لشهر يناير، بما في ذلك إجمالي عدد الدقائق التي استمعت إليها، بالإضافة إلى أفضل الفنانين والأغاني والألبومات،  ومن المرجح أن يتم إصدار قائمة شهر فبراير يوم الجمعة الموافق 1 مارس.


 


وتحسب Apple Music Replay أفضل الأغاني والألبومات والفنانين وقوائم التشغيل والأنواع والمحطات لديك بناءً على سجل الاستماع في Apple Music، وتأخذ هذه الميزة في الاعتبار عدد المرات التي قمت فيها بتشغيل أغنية أو فنان أو ألبوم أو قائمة تشغيل أو نوع أو محطة والوقت الذي قضيته في الاستماع إلى كل منها.


 

وتمنح ميزة Apple Music Replay الشهرية الجديدة الخدمة ميزة على منافستها الرائدة في السوق سبوتيفاى ، كما إن ميزة Spotify Wrapped الخاصة بهذه الشركة ، والتي تعد أكثر شمولاً من ميزة ابل ينتظرها المشتركون بشدة كل عام، ويبقى أن نرى ما إذا كانت سبوتيفاى ستقدم أيضًا نسخة شهرية من ميزتها،  للتنافس مع أبل، فمن المرجح أن تفعل ذلك.


 


ويتوفر الآن الملخص الشهري لـ Apple Music ويمكن الوصول إليه عبر موقع الويب الخاص بها من هاتفك أو جهازك اللوحي أو أي جهاز آخر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة