تكنولوجيا – أبل تطلق تحديث VisionOS 1.0.3 وتتيح خيار إعادة تعيين رمز المرور

تكنولوجيا  – أبل تطلق تحديث VisionOS 1.0.3 وتتيح خيار إعادة تعيين رمز المرور

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أبل تطلق تحديث VisionOS 1.0.3 وتتيح خيار إعادة تعيين رمز المرور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل تطلق تحديث VisionOS 1.0.3 وتتيح خيار إعادة تعيين رمز المرور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصدرت شركة Apple تحديث VisionOS 1.0.3 لسماعة Vision Pro، وهو التحديث الأول الذى قدمته شركة Apple منذ إطلاق الجهاز، ويأتي البرنامج بعد أسبوعين من إصدار تحديث VisionOS 1.0.2، وفقاً لموقع macrumors.


يمكن تثبيت تحديث ‌visionOS‌ الجديد عن طريق فتح تطبيق الإعدادات والانتقال إلى قسم تحديث البرنامج.


وأضافت Apple خيارًا في تحديث ‌visionOS‌ 1.0.3، لإعادة ضبط سماعة الرأس Vision Pro حال نسيان رمز المرور المعين على الجهاز، ويتضمن أيضًا إصلاحات أخطاء غير محددة.


وتم إطلاق Vision Pro بدون وسيلة لإعادة ضبط الجهاز دون فتحه أولاً برمز مرور، لذلك كان على أولئك الذين نسوا رموز المرور الخاصة بهم الذهاب إلى متجر بيع بالتجزئة لشركة Apple لإعادة ضبطه، مع التحديث، إذا تم رفض رمز المرور لعدد معين من المرات، فسيحصل المستخدمون على خيار لمسح Vision Pro.


لاحظ أن مسح Vision Pro لا يؤدي إلى إزالة قفل التنشيط، لذا فإن الشخص الذي سرق سماعة الرأس واستخدم هذه الميزة لمسحها لن يتمكن من تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص به.


وعلى الرغم من السعر المرتفع، لم يتردد العديد من محبي أبل فى الحصول على قطعة المستقبل الخاصة بهم عندما تم فتح الطلبات المسبقة فى 19 يناير، حيث كانت هناك تقارير تفيد بأن الشركة باعت بالفعل حوالي 200 ألف سماعة رأس، ومع ذلك، يتوقع بعض المحللين أن الطلب قد يتضاءل بسبب الطبيعة المتخصصة لسماعات الرأس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة