تكنولوجيا – أبل تستحوذ على Mira الشركة المطورة لتقنية الواقع المعزز .. تفاصيل

تكنولوجيا  – أبل تستحوذ على Mira الشركة المطورة لتقنية الواقع المعزز .. تفاصيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أبل تستحوذ على Mira الشركة المطورة لتقنية الواقع المعزز .. تفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل تستحوذ على Mira الشركة المطورة لتقنية الواقع المعزز .. تفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استحوذت شركة ابل على Mira وهي شركة ناشئة مطورة لتقنية الواقع المعزز، والتي طورت نظارة Nintendo للواقع المعزز الخاصة بلعبة “Mario Kart ride”.


 


حيث طورت Mira نظارة الواقع المعزز Mira Prism للهواتف الذكية خلال الفترة الماضية.


 


فيما كشفت ابل خلال فعاليات مؤتمرها للمطوريين مؤخراً عن نظارة Vision Pro التي تدعم تجربة تجمع بين الواقع المعزز والواقع المختلط.


 


من جانب أخر لم تكشف التقارير عن تفاصيل عملية الإستحواذ التي تم التأكيد عليها عبر حساب “Ben Taft” الرئيس التنفيذي لشركة Mira على Instagram، كما أكدت ابل أيضاً على صفقة الإستحواذ.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة