وصول الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة سيراميكا.. صور

وصول الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة سيراميكا.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول وصول الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة سيراميكا.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصول الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة سيراميكا.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصل فريق الزمالك إلى استاد القاهرة الدولى استعداداً لمواجهة سيراميكا المقرر لها بعد قليل ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


يدخل الزمالك المباراة وفى جعبته 40 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب ، ويسعى الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز الأول له بعد التعادل في اللقاء الأول أمام المقاولون العرب بهدفين لمثليهما ، بينما يحتل سيراميكا المركز الـ11 برصيد 30 نقطة ، ويحتاج أيضا التونسى معين الشعبانى إلى تغيير الصورة السيئة له مع فريقه والإبتعاد عن منطقة شبح الهبوط .


من جانبه عقد أوسوريو أكثر من جلسة مع لاعبي الزمالك وظهر عليه الشدة والحزم من البداية وذلك بتغيير موعد التدريب إلى التاسعة صباحا وفرض نوع من الإلتزام مؤكدا للجميع أنه سيواجه التأخير بغرامات قوية تصل للإبتعاد النهائي عن التشكيلة من أجل عودة الإنتصارات من جديد


ويسعى أوسوريو لتحقيق أول انتصار له مع الفريق من أجل زيادة الثقة بينه وبين الجماهير البيضاء التي تنتظر تقييم المدير الفني قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلى في السوبر المحلى في الخامس من مايو المقبل بدولة الإمارات ، والتي يتمنى فيها الجماهير البيضاء الفوز من تحقيق بطولة خلال الموسم الحالي .


في المقابل يخوض معين الشعبانى مدرب سيراميكا اللقاء ولا بديل أمامه سوى تحقيق نتيجة إيجابية بعد تعثر الفريق في اللقاءات الماضية دفعته للمركز الـ11 والإقتراب أكثر وأكثر من مناطق الهبوط بالرغم من وجود قائمة قوية تستطيع تحقيق نتائج إيجابية أفضل من ذلك .


لذا فقد حرص على الاجتماع بعناصر الخبرة وطالب اللاعبين بضرورة العودة لطريق الإنتصارات من أجل نيل ثقة مجلس الإدارة والإبتعاد عن الهبوط واللعب بهدوء في اللقاءات المقبلة .


 

شيكابالا
شيكابالا


 

المثلوثى
المثلوثى


 

الونش
الونش


 

أوسوريو
أوسوريو


 

سيف جعفر
سيف جعفر


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة