هلس سبورت مباشر مباراة الأرجنتين ضد بولندا في كاس العالم 2022

هلس سبورت مباشر مباراة الأرجنتين ضد بولندا في كاس العالم 2022
هلس سبورت مباشر مباراة الأرجنتين ضد بولندا في كاس العالم 2022

هلس سبورت مباشر مباراة الأرجنتين ضد بولندا من أجل التأهل للدور القادم في كاس العالم 2022،يستضيف استاد 974 مباراة الأرجنتين ضد بولندا تحت إدارة الحكم داني ماكيلي ووسط حضور جماهيري كبير وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022.

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد بولندا

تنطلق مباراة بولندا والأرجنتين في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

يحتاج منتخب بولندا للتعادل فقط من أجل الصعود لدور الـ16، في حين يتأهل المنتخب الأرجنتيني، المتوج باللقب عامي 1978 و1986، حال فوزه أيضا، لكنه سيودع المسابقة رسميًا، حال خسارته في المباراة.

وفي حال حدوث أي سيناريو آخر، فإن حسابات تأهل المنتخبين سوف تعتمد على نتيجة المباراة الأخرى، التي تجرى في نفس التوقيت بالمجموعة بين منتخبي السعودية والمكسيك.

وقدم ميشنيفيتش ردًا مقتضبًا حينما سُئل عن ليفاندوفسكي وميسي، حيث اكتفى بالقول إن اللاعبين رائعان، وفقًا لوكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا“.

ورفض ميشنيفيتش إبداء رأيه حول من هو اللاعب الأفضل منهما، مشددًا على أن: “المباراة ليست فقط مواجهة بين ليفاندوفسكي وميسي – إنها ليست مباراة تنس.. ليست مباراة فردية”.

وتطرق ميشنيفيتش للحديث عن محاولة إيقاف ميسي، حيث قارن بين اللاعب الأرجنتيني الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات والبطل الأولمبي الإيطالي ألبيرتو تومبا، نجم التزلج على المنحدرات الجليدية.

وقال ميشنيفيتش: “إنه سؤال رائع، كيف نوقف ليونيل ميسي.. أعتقد أن العالم كله كان يفكر في الأمر منذ سنوات، ولا أعتقد أننا سنجد الإجابة النهائية”.

أضاف المدرب البولندي: “اليوم في المؤتمر الصحفي قلنا إن ميسي يتصرف على أرض الملعب مثل ألبرتو تومبا على المنحدرات.. إنه قادر على تجنب الجميع مثل نجم المتزلج الإيطالي، ولديه القدرة على الالتفاف حول الجميع.. لذلك أحتاج إلى وضع لاعبينا لجعل الأمر صعبًا على ميسي، لأنه إذا كان قادرًا على الركض والمراوغة بسهولة، فسوف يسجل بسهولة.. نحن بحاجة إلى القيام بذلك من خلال العمل الجماعي”.

ويتطلع المنتخب البولندي إلى اجتياز دور المجموعات بكأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة عام 1986 بالمكسيك.

اختتم ميشنيفيتش حديثه قائلاً: “يجب أن نكون متحمسين جميعًا لمواجهة الأرجنتين، ولأننا نلعب من أجل شيء ما، فهذا أمر ضخم.. سنفعل كل شيء للفوز لأننا نستطيع القيام بذلك”.

هلس سبورت مباشر لمشاهدة مباراة الأرجنتين ضد بولندا في كاس العالم 2022

تشيسلاف ميشنيفيتش، المدير الفني لمنتخب بولندا، أهمية العمل الجماعي للفريق خلال المواجهة المقبلة أمام الأرجنتين، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

ويتربع منتخب بولندا على قمة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام منتخبي الأرجنتين والسعودية، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما يتذيل منتخب المكسيك الترتيب بنقطة واحدة، لكنه يمتلك حظوظًا هو الآخر في الصعود.

قد يهمك :-

بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وفرنسا مجانا علىAlkass Sports Channels

تطبيق هلس سبورت بث مباشر مشاهدة مباريات كاس العالم قطر 2022

بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد بولندا اليوم بكأس العالم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة