رياضة – Manchester city.. أرقام جريليتش ودوكو فى أول موسم مع السيتيزنز

رياضة – Manchester city.. أرقام جريليتش ودوكو فى أول موسم مع السيتيزنز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول Manchester city.. أرقام جريليتش ودوكو فى أول موسم مع السيتيزنز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Manchester city.. أرقام جريليتش ودوكو فى أول موسم مع السيتيزنز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقدم ثنائى مانشستر سيتي الإنجليزي جاك جريليتش والهولندى جيريمي دوكو مستويات مميزة مع فريقهما فى أول مواسمهما مع السيتيسينز في الدورى الإنجليزي الممتاز ومختلف المسابقات.


Manchester city

 


وشارك الإنجليزي جاك جريليتش فى 26 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم بمختلف المسابقات بمعدل 1.549 دقيقة ساهم خلالها في 5 أهداف حيث سجل هدفين وصنع اثنين اخرين ويسجل هدف كل 517 دقيقة  .


فيما لعب الهولندي جريمي دوكو 27 مباراة هذا الموسم مع السيتي بمختلف المسابقات بمعدل 1.508 دقيقة ساهم خلالها في 11 هدف حيث سجل 5 أهداف وصنع 6 اخرين ويسجل هدف بمعدل 302 دقيقة.


Manchester city

 


خطف فريق مانشستر سيتي تعادلا صعبا من نظيره تشيلسي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، في قمة الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


مانشستر سيتي ضد تشيلسي

 


وجاء الهدف الأول عبر رحيم سترلينج نجم تشيلسي في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، تعادل الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي لفريقه بقذيفة مدوية في الدقيقة 83.


وبهذه النتيجة يتراجع مانشستر سيتي للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة وله مباراة مؤجلة،  بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 35 نقطة.


ويتربع ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح على صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة، فيما يحتل أرسنال الوصافة برصيد 55 نقطة.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة