رياضة – 6 متأهلين و10مقاعد خالية فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا قبل آخر جولتين

رياضة – 6 متأهلين و10مقاعد خالية فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا قبل آخر جولتين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 6 متأهلين و10مقاعد خالية فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا قبل آخر جولتين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 6 متأهلين و10مقاعد خالية فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا قبل آخر جولتين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسمت 6 أندية تأهلها إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل إنطلاق مباريات الجولة الخامسة، من مرحلة المجموعات، والتى ستقام على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء. 


دورى أبطال أوروبا


ونجحت أندية ريال مدريد، وبايرن ميونخ، وريال سوسيداد، وإنتر ميلان، ومانشستر سيتي ولايبزيج، فى التأهل إلى المراحل الإقصائية فى دوري الأبطال، بعد نهاية الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات. 


وتأهل بايرن ميونخ الألماني، بعد أن حقق العلامة الكاملة حتى الآن برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على كوبنهاجن الدنماركي، مانشستر يونايتد ومباراتي جالاتا سراي التركي. 


كما وصل ريال مدريد الإسباني، بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، بعد تغلبه على كل من يونيون برلين، نابولي وسبورتنج براجا البرتغالي فى مباراتين. 


وصعد ريال سوسيداد وإنتر ميلان من المجموعة الرابعة، بعد وصولهم إلى 10 نقاط بعد 4 جولات من مرحلة المجموعات. 


وبلغ كل من مانشستر سيتي حامل اللقب ولايبزيج للدور التالي عن المجموعة السابعة، إذ يتصدر السيتي المجموعة برصيد 12 نقطة، ثم يأتى لايبزيج وصيفا برصيد 9 نقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة