رياضة – 4 أهداف لحجازى و6 لشريف.. أبرز أرقام المحترفين المصريين فى السعودية.. إنفوجراف

رياضة – 4 أهداف لحجازى و6 لشريف.. أبرز أرقام المحترفين المصريين فى السعودية.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 4 أهداف لحجازى و6 لشريف.. أبرز أرقام المحترفين المصريين فى السعودية.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 4 أهداف لحجازى و6 لشريف.. أبرز أرقام المحترفين المصريين فى السعودية.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى الموسم الكروي في السعودية بحصد فريق الهلال السعودي لقب الدوري السعودي، وشارك هذا الموسم 3 لاعبين مصريين في الدوري السعودي عبر بوابة 3 أندية وهم أحمد حجازي في اتحاد جدة، ومحمد شريف في الخليج، وطارق حامد في ضمك.


وقدم الثلاثى أحمد حجازى وطارق حامد ومحمد شريف مستويات جيدة مع أنديتهم خلال منافسات موسم الدوري السعودي للمحترفين المنتهى 2023-24، وفي التقرير التالي نستعرض أهم أرقام الثلاثي في الموسم الحالي :

حصاد المحترفين المصريين

حصاد المحترفين المصريين




شارك النجم المصري أحمد حجازي في 42 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازى 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا.


بينما شارك النجم المصري طارق حامد في 24 مباراة مع فريقه ضمك بمختلف المسابقات، منها 22 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع خلالها هدفين.


بينما لعب محمد شريف مهاجم الخليج 36 مباراة خلال الموسم المنتهى سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين، بينما فى الدوري السعودي خاض شريف 32   مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 2.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة