رياضة – يويفا يعلن استضافة بريطانيا وإيرلندا لـ يورو 2028

رياضة – يويفا يعلن استضافة بريطانيا وإيرلندا لـ يورو 2028

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يويفا يعلن استضافة بريطانيا وإيرلندا لـ يورو 2028 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يويفا يعلن استضافة بريطانيا وإيرلندا لـ يورو 2028، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن منح بريطانيا وإيرلندا حق استضافة بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2028”.


 


قال يويفا في بيان على موقعه الرسمي، إنه تم منح المملكة المتحدة (بريطانيا) وإيرلندا حق استضافة بطولة يورو 2028، على أن تتمثل المدن المقترحة لإقامة المنافسات بها في تشمل الأماكن بلفاست وبرمنجهام وكارديف ودبلن وجلاسكو وليفربول ولندن ومانشستر ونيوكاسل.


وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد طالب بالسماح لمنتخبه بالمشاركة في تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2028″، رغم أنه صاحب استضافة البطولة وتأهله بشكل مباشر لها من هذا المنطلق، دون خوض التصفيات، حسبما نصت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.


أبلغ مسؤولي الاتحاد الإنجليزي، الاتحاد الأرووبى “يويفا” رغبتهم في خوض التصفيات ، بسبب ما حدث لمنتخب ألمانيا، منظم يورو 2024، وتراجع مستواه بشدة خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم خوضه لقاءات رسمية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة