رياضة – يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكينى فى كأس إيطاليا

رياضة – يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكينى فى كأس إيطاليا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكينى فى كأس إيطاليا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكينى فى كأس إيطاليا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى تعرض لاعبه الأمريكي ويستون ماكينى لإهانات عنصرية من جماهير لاتسيو أثناء استبداله بمباراة الفريقين، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي.


وساهم ماكيني في فوز يوفنتوس بنتيجة 2-0 على لاتسيو، بعدما صنع هدفا لزميله دوسان فلاهوفيتش قبل أن يخرج في الدقيقة الـ89 وينزل بدلاً منه كارلوس ألكاراز.


ونشر نادى يوفنتوس بيانا قال فيه: “رصد يوفنتوس مقطع فيديو متداولاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يبدو من خلاله ترديد هتافات تمييزية آتية من قطاع الفريق الزائر، من المدرجات، موجهة إلى ويستون ماكيني في أثناء تبديله”.


وتابع: “بعد أن أكد اللاعب الواقعة، يعلن النادي تفعيل كل الإجراءات التي تستهدف التحقق مما حدث، وسيتعاون بشكل كامل لتحديد المسئولين”.


ومن المقرر أن يتم فتح تحقيق في الواقعة من جانب الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، وفقًا لتقارير صحفية إيطالية، والتي أكدت أن هناك تعاملا قويا ضد العنصرية لتحجيم هذا السلوك غير الرياضى في ملاعب إيطاليا.

ماكينى

ماكينى


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة