رياضة – يوفنتوس ضد أودينيزي .. جيانيتي يتقدم للضيوف بهدف في الشوط الأول

رياضة – يوفنتوس ضد أودينيزي .. جيانيتي يتقدم للضيوف بهدف في الشوط الأول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس ضد أودينيزي .. جيانيتي يتقدم للضيوف بهدف في الشوط الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس ضد أودينيزي .. جيانيتي يتقدم للضيوف بهدف في الشوط الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي بتقدم الأخير بهدف نظيف أحرزه الأرجنتيني لواترو جيانيتي مدافع أودينيزي في الدقيقة 25.


وأعلن ماسيميليانو أليجرى المدير الفني لفريق يوفنتوس تشكيل مواجهة أودينيزى في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجارى 2023/24.


تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزي


يوفنتوس (3-5-2): تشيزني؛ جاتي، بريمر، أليكس ساندرو؛ ويا، ماكيني، لوكاتيلي، رابيو، كامبياسو؛ ميليك، كييزا، وجاء تشكيل أودينيزي ضد يوفنتوس كالتالي: (3-5-2): أوكوي؛ بيريز، جيانيتي، كريستنسن؛ ايهزيبو، لوفريك، والاس، ساماردزيتش، زيمورا؛ توفين، لوكا.

تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزي
تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزي


ترتيب الدورى الإيطالى


ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 53 نقطة، حيث خاض 23 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين، بينما يحتل أودينيزي المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، حيث لعب 23 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 13 مباراة وخسر في 8 مباريات.


يوفنتوس ضد أودينيزي


ويعد دوسان فلاهوفيتش هداف يوفنتوس هذا الموسم برصيد 12 هدفا، ويحتل وصافة هدافي الدوري الإيطالي، كما يتوهج مؤخرا إذ سجل 7 أهداف في آخر 7 مباريات.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة