رياضة – يورو 2024.. نزلة برد تجتاح معسكر منتخب فرنسا

رياضة – يورو 2024.. نزلة برد تجتاح معسكر منتخب فرنسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. نزلة برد تجتاح معسكر منتخب فرنسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. نزلة برد تجتاح معسكر منتخب فرنسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرض عدد من لاعبي منتخب فرنسا لنزلة برد شديدة داخل مقر الإقامة، قبل بدء مشوار بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والتي ستنطلق غدًا الجمعة، بمواجهة ألمانيا وأسكتلندا على ملعب “إليانز أرينا”.


ووفقًا لما نشرته شبكة “RMC” الفرنسية، فإن عدد من أفراد الجهاز الفني واللاعبين داخل منتخب فرنسا، تعرضوا إلي نزلة برد شديدة منذ مساء أمس الأربعاء، وظهر البعض الأخر يعاني من تشنجات وصداع في شكوك حول انتشار فيروس داخل معسكر الديوك.


أضافت الصحيفة، إن ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، طالب الجهاز الطبي بمتابعة الموقف بجدية خوفًا من فقدان أي لاعب قبل مواجهة النمسا الافتتاحية في مشوار بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ينافس منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الامم الأوروبية “يورو 2024″، مع كل من بولندا وهولندا والنمسا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة