رياضة – يورو 2024.. نجم تورينو الإيطالي يغادر معسكر كرواتيا للإصابة

رياضة – يورو 2024.. نجم تورينو الإيطالي يغادر معسكر كرواتيا للإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يورو 2024.. نجم تورينو الإيطالي يغادر معسكر كرواتيا للإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يورو 2024.. نجم تورينو الإيطالي يغادر معسكر كرواتيا للإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر الجهاز الفنى لمنتخب كرواتيا مغادرة نيكولا فلاسيتش نجم تورينو الإيطالي، معسكر الفريق وعدم على استكمال منافسات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024 بسبب الإصابة.


حقق منتخب إسبانيا، فوزاً كبيراً، على نظيره منتخب كرواتيا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024.


ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الكرواتي تصريحات للمدير الفنى زلاتكو داليتش قائلا: ” لقد بذل نيكولا الكثير من الجهد لمساعدة الفريق في يورو 2024، وهو جزء لا يتجزأ من الفريق، لسوء الحظ، حدثت هذه الإصابة الثانية، ولا يمكنني إلا أن أشكره على كل ما فعله هنا “.


ومن المقرر أن يواجه منتخب كرواتيا نظيره الألباني في المواجهة المقرر إقامتها الرابعة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب “فولكسبارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في يورو 2024.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة