رياضة – والتر ماتزاري مدرباً لفريق نابولي خلفا لـ رودي جارسيا

رياضة – والتر ماتزاري مدرباً لفريق نابولي خلفا لـ رودي جارسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول والتر ماتزاري مدرباً لفريق نابولي خلفا لـ رودي جارسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول والتر ماتزاري مدرباً لفريق نابولي خلفا لـ رودي جارسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي نابولي الإيطالي، عن تعيين والتر ماتزاري، مدربا جديد لفريق الجنوب، بدلا من المدير الفنى الفرنسي رودي جارسيا، والذى غادر الفريق خلال الساعات الماضية بسبب سوء النتائج.


وقال نابولي من خلال صفحته الرسمية  بموقع “تويتر”: “والتر ماتزاري هو المدرب الجديد لنابولي، مرحبًا بعودتك!”.


وكان ماتزاري، أحد المرشحين لتدريب نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، خلفا للمدير الفنى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي بسبب سوء النتائج.


واجتمع دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي مع ماتزاري للإتفاق على إعادة المدرب الإيطالي، الذي وقع حتى نهاية الموسم دون أي شروط لتمديد العقد.


وسبق لماتزاري أن أمضى أربع سنوات مع نابولي في الفترة من أكتوبر 2009 إلى مايو 2013، وأشرف على 182 مباراة. فاز بكأس إيطاليا في العاصمة كامبانيا في موسم 2011-12.


ويحتل نابولي المركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن ميلان، صاحب المركز الثالث.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة