رياضة – هوجو لوريس يستعد للرحيل عن توتنهام نحو الدوري الأمريكي

رياضة – هوجو لوريس يستعد للرحيل عن توتنهام نحو الدوري الأمريكي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هوجو لوريس يستعد للرحيل عن توتنهام نحو الدوري الأمريكي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هوجو لوريس يستعد للرحيل عن توتنهام نحو الدوري الأمريكي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد الحارس الفرنسي المخضرم هوجو لوريس، لمغادرة ناديه توتنهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما قضى 11 عاما داخل جدران النادي اللندني. 


وقال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، إن هوجو لوريس توصل لاتفاق مع نادي لوس أنجلوس الأمريكي، من أجل الانضمام لصفوفه خلال الفترة المقبلة، بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفين. 


وأكد أن الحارس الفرنسي صاحب الـ 37 عاما، سيوقع عقدا مع النادي الأمريكي لمدة عام واحد، بالإضافة إلى خيارات للتمديد العقد لسنوات قادمة.


 


وكان لوريس قد انضم لصفوف توتنهام، في صيف عام 2012، قادما من فريق ليون الفرنسي، وخاض مع السبيرز، 444 مباراة بمختلف المسابقات، ولم يحصد أي لقب مع النادي.


 


وكان توتنهام، قد تلقى هزيمة ثقيلة، مساء الخميس، أمام مضيفه فريق برايتون، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي. 


 


ويحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول المسابقة برصيد 42 نقطة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة