رياضة – هنري يدرس ضم بنزيما بدلا من مبابي في قائمة فرنسا بأولمبياد باريس

رياضة – هنري يدرس ضم بنزيما بدلا من مبابي في قائمة فرنسا بأولمبياد باريس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هنري يدرس ضم بنزيما بدلا من مبابي في قائمة فرنسا بأولمبياد باريس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هنري يدرس ضم بنزيما بدلا من مبابي في قائمة فرنسا بأولمبياد باريس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


يدرس الفرنسي تييري هنري المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأولمبي، ضم المهاجم كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي لقائمة منتخب بلاده الاوليمبي التي ستشارك في اوليمبياد باريس 2024.




وانتشرت العديد من التقارير حول رغبة هنري في ضم كيليان مبابي وجريزمان، وجيرو ورافائيل فاران، ولكن مع انتشار تقارير تؤكد ان ريال مدريد أبلغ الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بأنه لن يسمح لأي من لاعبيه بالمنافسة في الدورة الاوليمبية فان هنري يدرس ضم بنزيما ليكون المهاجم الأول للفريق الفرنسي في الاوليمبياد.




صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن قرار عدم انضمام مبابي، سيفتح الباب أمام عودة كريم بنزيما وهو المهاجم الذي اعتزل دوليًا في ديسمبر 2022 بسبب مشاكل مع الاتحاد والمدير الفني للمنتخب الأول ديديه ديشامب.




بنزيما منفتح على العودة للمشاركة في الأولمبياد مع تييري هنري، خاصة وأن العلاقة بينهما قوية، ولا يوجد لديه مانع العودة من الاعتزال.




صاحب الـ36 عامًا، عانى خلال الموسم الجاري مع الاتحاد السعودي بسبب المشاكل مع المدير الفني نونو سانتو في البداية، ثم خليفته جاياردو وكذلك هجوم الجماهير عليه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة