رياضة – هل يصبح كريم أحمد “مو صلاح جديد” فى ليفربول؟

رياضة – هل يصبح كريم أحمد “مو صلاح جديد” فى ليفربول؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هل يصبح كريم أحمد “مو صلاح جديد” فى ليفربول؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل يصبح كريم أحمد “مو صلاح جديد” فى ليفربول؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


لعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، دورا كبيرا فى قرار النجم الشاب كريم أحمد سامح باختيار أكاديمية ليفربول عن إيفرتون ومانشستر سيتي بعد رحلة مع أحد الفرق المحلية للهواة بإنجلترا.


نشأ كريم أحمد سامح، صاحب الـ 17 عامًا، في إنجلترا لأبوين مصريين، ولموهبته الفنية الرائعة انضم إلى أحد الفرق المحلية للهواة هناك، وبعدها تلقي عدة عروض من جانب إيفرتون ومانشستر سيتي وليفربول ولكن كان اختياره فى النهاية ارتداء قميص أكاديمية الريدز، واضعًا النجم محمد صلاح قدوة له متمنيًا السير على خطاه داخل ملعب “آنفيلد”.


وفى يوليو 2023، وقع ليفربول عقدًا مع المصري كريم أحمد سامح، الذي يجيد اللعب في مركزي صناعة اللعب والهجوم، لينتقل من صفوف أكاديمية الريدز إلى فريق الشباب تحت 18 عامًا، لتعويض لويس كوماس هداف الفريق في هذا التوقيت.


وشارك كريم أحمد في 7 مباريات مع فريق ليفربول تحت 18 عامًا، في الموسم الماضي 2022-2023، مقسمة بين 6 مباريات في الدوري الممتاز تحت 18 عامًا، وأحرز هدفًا، ومباراة في كأس الإتحاد الإنجليزي للشباب ضد بورنموث وسجل هدفًا أيضَا.


وكان لقاء ليفربول وبورنموث في كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب الموسم الماضي، هو أول ظهور للنجم كريم أحمد، حيث سجل الهدف الثاني في المباراة التي إنتهت بفوز الريدز 2-1.


وفي الموسم الجاري 2023-2024، لعب كريم أحمد 14 مباراة في بطولة الدوري بقميص ليفربول للشباب، وأحرز 4 اهداف وقدم تمريرة حاسمة، وخاض مباراة في كأس الإتحاد الإنجليزي للشباب.


يحمل كريم أحمد سامح نجم شباب ليفربول، الجنسية المصرية والإنجليزية، وسبق وأن تم إستدعائه لأحد معسكرات منتخب مصر للناشئين.


 

كريم أحمد لاعب ليفربول
كريم أحمد لاعب ليفربول


 

كريم أحمد فى إحدى مباريات ليفربول
كريم أحمد فى إحدى مباريات ليفربول


 

اللاعب كريم أحمد
اللاعب كريم أحمد


 

كريم يسجل هدف ليفربول الثاني قدام بورنموث بكأس الإتحاد الموسم الماضي
كريم يسجل هدف ليفربول الثاني قدام بورنموث بكأس الإتحاد الموسم الماضي


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة