رياضة – هازارد يفكر فى اللعب بالدورى الأمريكى على خطى ميسى

رياضة – هازارد يفكر فى اللعب بالدورى الأمريكى على خطى ميسى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هازارد يفكر فى اللعب بالدورى الأمريكى على خطى ميسى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هازارد يفكر فى اللعب بالدورى الأمريكى على خطى ميسى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تطور جديد فى مستقبل النجم البلجيكي إيدن هازارد، والذى أنهى ريال مدريد الإسباني، عقده خلال الصيف الحالي، وذلك قبل عام من نهاية عقده مع النادي الملكي. 


وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن البلجيكي هازارد، لا يفكر فى إنهاء مسيرته الكروية، بعد رحيله عن ريال مدريد، حيث سيدرس مستقبله مع عائلته لاتخاذ القرار المناسب.


وأضافت الصحيفة أن نجم الريال السابق، يفكر فى السير على خطى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم لصفوف فريق إنتر ميامي، بالإنتقال إلى أحد أندية الدوري الأمريكي. 


وكان هازارد، قد فشل فى تجربته مع ريال مدريد، والتى بدأت فى صيف عام 2019، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، فى صفقة تخطت حاجز الـ 100 مليون يورو، ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه مع الفريق الملكي، لتقرر إدارة النادي الصيف الحالي فى فسخ عقده. 


وكان هازارد قد أعلن اعتزاله اللعب دوليًا بعد خروج بلجيكا من كأس العالم قطر 2022، بعدما ودع منتخب الشياطين من دور المجموعات. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة