رياضة – هاري كين يستهدف اللعب في مباراة البايرن بالسوبر الألمانى

رياضة – هاري كين يستهدف اللعب في مباراة البايرن بالسوبر الألمانى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هاري كين يستهدف اللعب في مباراة البايرن بالسوبر الألمانى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاري كين يستهدف اللعب في مباراة البايرن بالسوبر الألمانى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع هاري كين  نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث من المنتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي في الفريق البافاري اليوم الجمعة، ويوقع عقدا لمدة 4 سنوات.


وذكرت شبكة “سكاي ألمانيا”، أن هاري كين وافق على الانتقال إلى العملاق البافاري، وسيصل إلى ميونيخ اليوم من أجل الخضوع للفحص الطبي اليوم على أن يوقع عقدا لمدة 4 سنوات حتى عام 2027.


وأشارت الشبكة إلى أن كين يريد محاولة اللعب ضد لايبزيج يوم السبت إذا كان من الممكن إكمال كل شيء قبل مباراة السوبر الألماني.


وكانت صحيفة ” ذا أتلتيك ” الإنجليزية قد ذكرت إن توتنهام الإنجليزي وافق على بيع هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني في صفقة ستتخطى الـ100 مليون يورو.


ويعتبر هاري كين هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الماضي بعد النرويجي إيرلينج هالاند الذي تصدر قائمة الهدافين بفارق ستة أهداف عن كين الذي سجل 30 هدفا.


ولعب هاري كين 320 مباراة مع توتنهام سجل خلالها 213 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقط آلان شيرر أكثر منه  260 هدف وذلك منذ هدفه الأول في أبريل 2014 .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة