رياضة – هاري كين ومولر يقودان بايرن ميونخ أمام هايدنهايم فى الدوري الألماني

رياضة – هاري كين ومولر يقودان بايرن ميونخ أمام هايدنهايم فى الدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول هاري كين ومولر يقودان بايرن ميونخ أمام هايدنهايم فى الدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاري كين ومولر يقودان بايرن ميونخ أمام هايدنهايم فى الدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، عن التشكيل الرسمي لمواجهة هايدنهايم فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب “فويت أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الألماني.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ أمام هايدنهايم كالتالي:




أولرايش في حراسة المرمي ثم أوباميكانو، كيم مين – جاي، كيميتش، جنابري، جوريتسكا، هاري كين، ديفيز، مولر، لايمر، موسيالا.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


ويسعى فريق بايرن ميونخ لاستعادة توازنه في الدوري الألماني بعد الخسارة الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، والابتعاد كثيرا عن الحفاظ على اللقب الذي بات على بعد خطوات من باير ليفركوزن المتصدر.


ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، وبات فاقداً للأمل في الحفاظ على لقبه الذي تُوّج به 11 مرة متتالية، خصوصا أن الفارق بينه وبين باير ليفركوزن 13 نقطة ويتبقي 7 جولات فقط على النهاية.


وأعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، غياب عدد من نجوم الفريق خلال مباراة هايدنهايم، قائلا فى المؤتمر الصحفي، “مانويل نوير وكينجسلي كومان وليروي ساني وأليكس بافلوفيتش ونصير مزراوي غائبين عن الفريق، جميعهم لديهم مشاكل ومشاركتهم موضع شك ضد أرسنال أيضاً، عاد رافا جيريرو إلى الفريق”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة