رياضة – نيمار: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية هذا العام

رياضة – نيمار: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية هذا العام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نيمار: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية هذا العام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نيمار: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية هذا العام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي الهلال السعودي، أن مواطنه فينيسيوس جونيور، هو من سيفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، بعدما توج مع ريال مدريد بلقب بالدوري الإسباني وساهم في حصد “الملكي” للقب دوري أبطال أوروبا.


وقال اللاعب السابق بفريق باريس سان جيرمان وبرشلونة: “فيما يتعلق بفيني، بالتأكيد الكرة الذهبية ستكون من نصيبه، إنني أدعمه”، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب في مزاد تضامني نظمه الليلة الماضية في مدينة ساو باولو البرازيلية.


واعترف نيمار بأنه يحب جناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور “بشغف”، وأنه أرسل له رسائل قبل وبعد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت أمام بوروسيا دورتموند، والذي فاز به الريال بنتيجة 0-2، بهدفين سجلهما داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور.


وأضاف نيمار: “إنه صديق عظيم منحتني كرة القدم إياه، إنني متأكد من أنه سيتوج بالكرة الذهبية، إنه مذهل، ويحمل علم بلادنا في جميع أنحاء العالم، نحن سعداء للغاية وندعمه”.


وكان فيني قد اختير أفضل لاعب في هذه النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، والتي توجه خلالها ناديه ريال مدريد بلقبه الخامس عشر في البطولة القارية.


وخاض فينيسيوس جونيور هذا الموسم 39 مباراة سجل فيها 24 هدفاً، بحسب بيانات ريال مدريد.


وسينضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في الأيام المقبلة إلى معسكر تدريب منتخب البرازيل في الولايات المتحدة للاستعداد لبطولة كوبا أمريكا، التي ستنطلق في 20 يونيو الجاري وقد تصبح تتويجاً لموسمه الرائع.


وتوج فينيسيوس بـ12 لقبًا مع الفريق الملكى، مقسمين ما بين 3 دوري إسباني، 2 دوري أبطال أوروبا، 3 سوبر إسباني، 1 كأس ملك إسبانيا، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 كأس العالم للأندية على الترتيب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة