رياضة – نقل البليهي لاعب الهلال السعودي للمستشفى عقب مواجهة سيباهان الإيراني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نقل البليهي لاعب الهلال السعودي للمستشفى عقب مواجهة سيباهان الإيراني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقل البليهي لاعب الهلال السعودي للمستشفى عقب مواجهة سيباهان الإيراني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن علي البليهي، مدافع فريق الهلال السعودي، نقل إلى المستشفى فجر اليوم بعد تعرضه لنزلة معوية، بعدما شعر اللاعب بآلام فور نهاية مباراة فريقه ضد سيباهان الإيراني، أمس الخميس، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.


واكتسح فريق الهلال السعودي نظيره سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3-1 مستفيدًا من النقص العددى للمنافس في الثلث الأخير من المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب المملكة أرينا، في إياب مواجهات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-24.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه يتوجب على البليهي مراجعة المستشفى، إذ بدأ يشعر بالألم في وقت مبكر من يوم الخميس، وزداد الأمر قبل انطلاقة المباراة.


والتقى نادي الهلال السعودي مع سباهان في دوري أبطال آسيا، 6 مرات، نجح في الفوز خلال 3 مباريات، وخسر لقائين، وتعادل في مرة واحدة.


وتأهل فريق الهلال بعد تصدره لمجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة بينما تأهل اصفهان كثاني مجموعته برصيد 10 نقاط، ويدخل مباراة اليوم بعد الفوز على النصر 2-0 الخميس الماضي، في نهائي كأس موسم الرياض والتي كانت تجمع إلي جانبهما فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة