رياضة – نجوم إنجلترا الأكثر تسجيًلا للأهداف فى دوري أبطال أوروبا.. إنفو جراف

رياضة – نجوم إنجلترا الأكثر تسجيًلا للأهداف فى دوري أبطال أوروبا.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نجوم إنجلترا الأكثر تسجيًلا للأهداف فى دوري أبطال أوروبا.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجوم إنجلترا الأكثر تسجيًلا للأهداف فى دوري أبطال أوروبا.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يطارد النجم الإنجليزي هاري كين مواطنه واين روني على صدارة نجوم إنجلترا الأكثر تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح فى تسجيل هدفين فى شباك فريق لاتسيو الإيطالي، ليقود فريقه بايرن ميونخ الألماني للتأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال للموسم الحالي 2023 – 2024. 


وفاز بايرن ميونخ، على لاتسيو بثلاثية نظيفة في إياب دور ثمن نهائي دوري الأبطال، بعدما خسر الفريق البافاري ذهابا بهدف نظيف. 


وذكرت شبكة “أوبتا”، أن هاري كين أصبح ثانى أكثر اللاعبين الإنجليز تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا برصيد 27 هدفا، بالتساوي مع رحيم سترلينج نجم تشيلسي، وخلف صاحب الصدارة واين روني، نجم مانشستر يونايتد السابق، برصيد 30 هدفا. 


ويحتل هاري كين وصافة جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الجارى برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وخلف لوك دي يونج، مهاجم إيندهوفن الهولندي، برصيد 8 أهداف. 


وجاءت قائمة نجوم إنجلترا الأكثر تسجيلا في دوري أبطال أوروبا، كالتالي:


واين روني                  30 هدفا


هاري كين                   27 هدفا


رحيم سترلينج              27 هدفا


بول سكولز                  24 هدفا


فرانك لامبارد                23 هدفا


ستيفن جيرارد              21 هدفا


أندي كول                   18 هدفا


ديفيد بيكهام                16 هدفا


ثيو والكوت                 15 هدفا


بيتر كراوتش              13 هدفا


 

هارى كين


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة