رياضة – نجل قائد منتخب البوسنة يساند رونالدو قبل موقعة البرتغال

رياضة – نجل قائد منتخب البوسنة يساند رونالدو قبل موقعة البرتغال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نجل قائد منتخب البوسنة يساند رونالدو قبل موقعة البرتغال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجل قائد منتخب البوسنة يساند رونالدو قبل موقعة البرتغال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقود المهاجم المخضرم إدين دجيكو، منتخب البوسنة، أمام البرتغال بعد قليل في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، لكن يبدو أنه سيفقد تشجيع نجله، والذي قرر أن يكون ولاؤه لأسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو.


ويحل منتخب البرتغال ضيفا ثقيلا على البوسنة والهرسك في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الإثنين، فى التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


داني دجيكو، نجل قائد منتخب البوسنة، هو معجب كبير برونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وقد استغل الفرصة لمقابلة أسطورته المفضلة على مر العصور قبل المباراة.


ويبدو أن دجيكو كان على متن الطائرة مع عائلته، حيث شارك مهاجم فناربخشه صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي لابنه وهو يلتقط صورة مع رونالدو ويحصل على توقيع المهاجم البالغ من العمر 38 عامًا.


كان داني دزيكو يرتدي قميص منتخب البرتغال – الذي يحمل الرقم 7 – وسروالًا قصيرًا عندما التقى رونالدو، لكنه كان يرتدي جوارب زرقاء ويمكن اعتبار ذلك إشارة إلى المنتخب البوسني وتراث عائلته.

رونالدو ونجل دجيكو
رونالدو ونجل دجيكو


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة