رياضة – نانت يخسر بثلاثية من ميتز فى الدورى الفرنسى بمشاركة مصطفى محمد

رياضة – نانت يخسر بثلاثية من ميتز فى الدورى الفرنسى بمشاركة مصطفى محمد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نانت يخسر بثلاثية من ميتز فى الدورى الفرنسى بمشاركة مصطفى محمد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نانت يخسر بثلاثية من ميتز فى الدورى الفرنسى بمشاركة مصطفى محمد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


منى فريق نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد بهزيمة قاسية أمام ميتز بنتيجة 3-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد على ملعب سان سامفوريان ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجارى 2023-24.


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كيفن فان دى كر كوف، سيمون اليسور، جويل اسورو، في الدقائق 3، 28، 85 على التوالي لصالح فريق ميتز، بينما جاء هدف نانت الوحيد عن طريق اللاعب موسيس سيمون فى الدقيقة 12 من المواجهة.


ميتز ضد نانت


وشارك مصطفى محمد في المباراة أساسيًا فى اللقاء قبل ان يتم استبداله فى الربع الأول من الشوط الثاني للمواجهة التي أقيمت مساء الأحد.


بهذه النتيجة يتواجد فريق ميتز في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة 5 وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 18.


ميتز ضد نانت


بينما يتواجد فريق نانت في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 23.


ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالى فى تسجيل 5 أهداف خلال 9 مباريات فى الدورى الفرنسي جعلته هدافاً للفريق.


ونال مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى فريق نانت الفرنسى خلال شهر سبتمبر، ليواصل الفرعون المصرى تألقه اللافت فى الموسم الحالى بعدما فاز بنفس اللقب الشهر الماضى.


وبات مصطفى محمد أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 – 1996


وجاء تشكيل نانت لمواجهة ميتز كالتالي:


حراسة المرمى: لافونت.


الدفاع: كوكو، كوميرت، كاستيليتو، بالويس.


الوسط: ميرلين، تشيريفيلا، موتوسامي.


الهجوم: موليت، مصطفى محمد، سيمون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة