رياضة – نانت فى مواجهة صعبة أمام ستراسبورج بالدوري الفرنسي

رياضة – نانت فى مواجهة صعبة أمام ستراسبورج بالدوري الفرنسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نانت فى مواجهة صعبة أمام ستراسبورج بالدوري الفرنسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نانت فى مواجهة صعبة أمام ستراسبورج بالدوري الفرنسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر الدولي المصري مصطفى محمد مهمة جديدة مع فريقه نانت عندما يواجه ستراسبورج  فى السادسة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.


ويحتل نانت المركز الـ 16 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من 24 مباراة، فاز 7 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 15 لقاء، فيما يتواجد ستراسبورج فى المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة.


ويسعى مصطفى محمد ورفاقه لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية في جدول الترتيب للابتعاد عن منطقة الهبوط، فيما يسعى فريق ستراسبورج لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن منطقة الخطر فى جدول الترتيب.


ساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,212 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 147 دقيقة.


وجه الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، صدمة إلى مصطفى محمد بعد رفضه خلاله السماح للاعبين المسلمين بالاستفادة من فترة توقف قصيرة خلال المباريات بشهر رمضان الكريم من أجل السماح لهم بكسر صيامهم.


وكشف موقع “أر أم سي” الفرنسي، عن قيام الاتحاد بارسال إشعارا للأندية ولجنة الحكام إلى جانب منظمي المباريات، بتجديد رفضه لتوقف المباريات للسماح للاعبين بالإفطار خلال شهر رمضان، واللقاءات التى تأتى تزامنا مع أذان المغرب.


ويتصدر كيليان مبابي جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 20 هدفًا، وبفارق كبير عن الثنائي ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون، ووسام بن يدر نجم موناكو بـ 11 هدفًا لكل منهما.


ثم يأتي جوناثان دايفيد، لاعب ليل، ثالثًا بـ8 أهداف، ومن بعده 3 لاعبين فى المركز الرابع سجل كل منهم 7 أهداف، ومنهم مصطفى محمد مهاجم نانت، بالإضافة إلى أكور آدامز (مونبيليه) وتيس دالينجا (تولوز).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة