رياضة – نادي برشلونة.. الزلزولي يقرر البقاء في البارسا

رياضة – نادي برشلونة.. الزلزولي يقرر البقاء في البارسا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نادي برشلونة.. الزلزولي يقرر البقاء في البارسا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نادي برشلونة.. الزلزولي يقرر البقاء في البارسا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الاسباني قرر البقاء رفقة النادي الكتالوني، ورفض جميع العروض المغرية التي تلقاها في الفترة الأخيرة.


نادي برشلونة


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن الزلزولي قرر البقاء في صفوف البلوجرانا، على الأقل خلال النصف الأول من الموسم الحالي.


ودخل الزلزولي حسابات المدرب تشافي هيرنانديز، وخاصة مساهماته في كأس خوان جامبر أمام توتنهام، ويعد أحد أقوى المرشحين لشغل مركز الجناح الأيسر.


وأشار التقرير، إلى أن الزلزولي كان مهتما بالانتقال لريال بيتيس، رغم أنه تلقى أيضا عدة عروض من فرق أخرى بالليجا والدوري الإنجليزي والدوري الألماني، لكن قرر عدم الرحيل على الأقل خلال الفترة الحالية.


نادي برشلونة


وفي حالة لم يحصل الزلزولي على دقائق كافية خلال النصف الأول من الموسم، سيكون مستعدا لخوض تجربة أخرى في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.


يُشار إلى أن الزلزولي قدّم أوراق اعتماده بقوة في المباريات التي لعبها خلال الفترة الإعدادية للموسم المقبل، لينال ثقة تشافي هيرنانديز الذي رفض بيع عقده في مناسبات سابقة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة