رياضة – نادى روما يتراجع عن ضم ليوناردو بونوتشي بسبب التكاليف المالية

رياضة – نادى روما يتراجع عن ضم ليوناردو بونوتشي بسبب التكاليف المالية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نادى روما يتراجع عن ضم ليوناردو بونوتشي بسبب التكاليف المالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نادى روما يتراجع عن ضم ليوناردو بونوتشي بسبب التكاليف المالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن انسحاب نادي روما من مفاوضات ضم ليوناردو بونوتشي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب رفض ملاك فريق العاصمة دفع راتب كبير للاعب في نصف موسم، بالإضافة الى القيمة المالية التي تتكبدها لصالح يونيون برلين.


ووفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” انسحب روما من المفاوضات للتعاقد مع ليوناردو بونوتشي لاعب يونيون برلين.


والتقى الوكيل أليساندرو بونوتشي مع المدير الرياضي تياجو بينتو ووافق على شروط العقد بقيمة 800 ألف يورو حتى يونيو 2024.


ويشدد التقرير أن عائلة فريدكين مالكي روما، أوقفوا القضية برمتها، معتبرين أنها استثمار كبير جدًا للاعب على وشك أن يبلغ 37 عامًا، بالإضافة الى حوالي 2 مليون يورو للتعاقد مع بونوتشي للأشهر الستة المقبلة.


وأكد التقرير أن ميزانية فريق روما محدودة للغاية ويفضلون استخدام هذه الأموال للاعب لديه القدرة على جعل هذه الخطوة دائمة في المستقبل.


يدرس نادي روما تجديد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في قرار مفاجئ حسبما أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم.


ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” فإن إدارة نادي روما يسعون خلال الأيام القادمة وقبل نهاية العام لعقد اجتماع مع المدرب البرتغالي وممثليه لبدء التفاوض عل تمديد التعاقد رسميًا قبل انتهاء عقده في يونيو 2024.


 


يأتي ذلك في الوقت الذي توقع فيه الكثيرين رحيل جوزيه مورينيو عن صفوف فريق روما بنهاية الموسم وهو الأمر الذي شغل حديث الجماهير الإيطالية خلال الفترة الماضية.


 


وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع سيعقد على الأرجح قبل نهاية ديسمبر الجاري الا أن المدرب البرتغالي لا يفكر مطلقًا في تخفيض راتبه بينما يعطي أولوية للبقاء.


 


غالبية مشجعي روما يطالبون بتمديد عقد مورينيو والنادي سعيد بالنتائج الأخيرة داخل وخارج الملعب.


 


يذكر أن مورينيو قد أعرب بشكل خاص عن تقديره للمقابلة الأخيرة التي أجراها تياجو بينتو حيث دافع عنه مدير روما بعد ادعاءات ضد الحكم ماتيو مارسينارو، لذلك لا تزال هناك فرص لرؤيته يمدد إقامته في العاصمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة