رياضة – نابولى يتعادل مع سبال 1-1 وديا استعدادًا للموسم الجديد

رياضة – نابولى يتعادل مع سبال 1-1 وديا استعدادًا للموسم الجديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نابولى يتعادل مع سبال 1-1 وديا استعدادًا للموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نابولى يتعادل مع سبال 1-1 وديا استعدادًا للموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم التعادل الإيجابى المواجهة الودية التى جمعت بين فريقى نابولى الإيطالى ونظيره سبال، بهدف لكل منهما مساء اليوم الاثنين، ضمن استعدادات فريق الجنوب لإنطلاق الموسم الجديد.


سجل فيليبو بوليتو هدف التقدم لصالح سبال فى الدقيقة 63، ثم نجح أنجوسيا فى تسجيل هدف التعادل لفريق الجنوب فى الدقيقة 73 من زمن المباراة.


يصطدم فريق نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي، بنظيره فروسينوني في إفتتاح مشواره ببطولة الكالتشيو الموسم الجديد 2023-2024.


أوقعت قرعة الدوري الإيطالي، نابولي حامل اللقب خارج أرضه أمام فروسينوني الصاعد حديثا للكالتشيو، فى مواجهة مقرر لها يوم 20 أغسطس المقبل.


كان فريق نابولي قد توج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2022-2023، للمرة الثالثة في تاريخه والأولي منذ الفوز بالبطولة عام 1990.


حصل فريق نابولي على لقب الدوري الإيطالي موسمي 1987 و1990 قبل الفوز به للمرة الثالثة الموسم الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة