رياضة – ميلان يفتتح مشواره فى الدوري الإيطالي أمام بولونيا الليلة

رياضة – ميلان يفتتح مشواره فى الدوري الإيطالي أمام بولونيا الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يفتتح مشواره فى الدوري الإيطالي أمام بولونيا الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يفتتح مشواره فى الدوري الإيطالي أمام بولونيا الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق ميلان ضيفًا على بولونيا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، فى افتتاح مشواره ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.


يبدأ ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي موسمه اليوم أمام بولونيا، بعد أداء مميز خلال الموسم الماضي 2022-2023، حيث أنهي مسابقة الدوري الإيطالي في المركز الرابع ليضمن مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا.


كما وصل فريق ميلان لنصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه خرج أمام غريمه التقليدي الإنتر.


ويتطلع ميلان لتحقيق الفوز على بولونيا اليوم من أجل حصد أول ثلاث نقاط في بداية مشواره بمسابقة الكالتشيو التي توج بها موسم 2021-2022، لكن لم ينجح فى الحفاظ على اللقب الموسم الماضي الذي ذهب إلي نابولي بعد غياب دام 33 عامًا.


وخاض فرق ميلان 6 مباريات في معسكره التحضيري للموسم الجديد 2023-2024، بدأها بالخسارة 2-3 أمام ريال مدريد، ثم الهزيمة أمام يوفنتوس بركلات الترجيح 2-4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي 2-2، وبعدها السقوط أمام برشلونة 0-1، والتتويج بكأس بيرلسكوني على حساب مونزا بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 1-1، والخسارة للمرة الرابعة أمام ترينتو 0-1، وأخيرًا الفوز على نوفارا 4-2.


أبرم ميلان 8 صفقات في الميركاتو الصيفي 2023-2024، وهم روبن لوفتس -تشيك، كريستيان بوليسيتش، صامويل تشوكويزي، تيجاني ريجنديرز، نواه أوكافور، ماركو سبورتيلو، لوكا روميرو، يونس موسي على الترتيب.


تذاع مباراة بولونيا ضد ميلان في الجولة الأولي من الدوري الإيطالي الموسم الجديد، على قناة AD SPORTS Premium 1.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة