رياضة – ميلان يتفوق على سلافيا براج بثلاثية فى الشوط الأول بالدوري الأوروبي

رياضة – ميلان يتفوق على سلافيا براج بثلاثية فى الشوط الأول بالدوري الأوروبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميلان يتفوق على سلافيا براج بثلاثية فى الشوط الأول بالدوري الأوروبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميلان يتفوق على سلافيا براج بثلاثية فى الشوط الأول بالدوري الأوروبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تفوق ميلان الإيطالي على ضيفه فريق سلافيا براج التشيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024


افتتح المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو التهديف لفريق ميلان، في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، ونجح فريق سلافيا براج فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 36 عن طريق اللاعب دافيد دوديرا. 


ونجح الروسونيري، فى تسجيل هدفين خلال دقيقتين عن طريق كل من تيجاني رايندرز ولوفتوس تشيك، فى الدقيقتين 44 و الأولى من الوقت بدلا من الضائع. وتعرض لاعب سلافيا براج، ماليك ضيوف للطرد فى الدقيقة 26 من عمر المباراة. 


 


تشكيل ميلان ضد سلافيا براج


حراسة المرمي: ماينان.


الدفاع: فلورينزي، كايير، جابيا وهيرنانديز.


الوسط: ياسين عدلي، رايندرز ولوفتوس تشيك.


الهجوم: بوليسيتش، لياو وجيرو.


 


الدورى الأوروبى


وتأهل فريق ميلان إلي دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على رين الفرنسي 3-0 في ذهاب دور خروج المغلوب من المسابقة، ثم الخسارة 2-3 في جولة الإياب.


فيما تأهل سلافيا براج التشيكي إلي ثمن نهائي مسابقة اليورو باليج بعد تصدر المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة.


ويتطلع فريق ميلان إلي الخروج بنتيجة إيجابية أمام سلافيا براج في جولة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره، قبل لقاء الإياب المقرر إقامته يوم 14 مارس.


ويستأنف الروسونيري مشواره الأوروبي، بعد حسم قمة لاتسيو بهدف نظيف في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.


وعاد ميلان للإنتصارات في الدوري الإيطالي أمام لاتسيو، بعد الخسارة أمام مونزا 2-4 ثم التعادل الإيجابي 1-1 ضد أتالانتا.


ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة خلفًا لفريق الإنتر المتصدر برصيد 72 نقطة ويوفنتوس الوصيف برصيد 57 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة