رياضة – ميسى: نادى إنتر ميامى سيكون التجربة الأخيرة فى مسيرتى قبل الاعتزال

رياضة – ميسى: نادى إنتر ميامى سيكون التجربة الأخيرة فى مسيرتى قبل الاعتزال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسى: نادى إنتر ميامى سيكون التجربة الأخيرة فى مسيرتى قبل الاعتزال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسى: نادى إنتر ميامى سيكون التجربة الأخيرة فى مسيرتى قبل الاعتزال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن فريقه الحالي انتر ميامي الأمريكي، سيكون المحطة الأخيرة في مسيرته مع كرة القدم، وذلك في تصريحات لشبكة “espn” العالمية. 


وكان ميسي، قد أنضم لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، في صيف عام 2023، بعتد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي. 


وتحدث ميسي قائلا: “إنتر ميامي سيكون فريقي الأخير، نعم. اعتبارًا من اليوم، سيكون هذا الأخير بالنسبة لي”. 


وأضاف: “أحب لعب كرة القدم، وأستمتع بكل شيء أكثر لأنني أدرك أنه في كل مرة يكون هناك أقل وأقل”.


وخاض ميسي مع الفريق الأمريكي، 29 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 25 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة، وتوج مع انتر ميامي، بلقب كأس الدوريات، كأول لقب في تاريخ النادي. 


ويستعد ليونيل ميسي، لقيادة منتخب بلاده الأرجنتين، لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الصيف الحالي. 


وسيدافع ميسي ورفاقه عن لقب كوبا أمريكا، الذي توج به الفريق في النسخة الماضية، بعد فوزه على نظيره منتخب البرازيل. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة