رياضة – موقف لابورتا من الصفقات الجديدة لبرشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية

رياضة – موقف لابورتا من الصفقات الجديدة لبرشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موقف لابورتا من الصفقات الجديدة لبرشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موقف لابورتا من الصفقات الجديدة لبرشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، يرفض القيام بصفقات كبيرة لتدعيم البارسا فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة برشلونة لديها تصميم على عدم وجود تحركات كبيرة فى الميركاتو الصيفى المقبل.


وأضافت الصحيفة أن السبب الأول فى ذلك هو الوضع الاقتصادى الذي يعانى منه وصيف الدوري الإسباني في الفترة الأخيرة.


وأشارت إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والإدارة الرياضية يعتقدون أن الفريق الحالي للبارسا جيد ويمكنه المنافسة بشكل أفضل، وإذا لم يحدث هذا في هذا الموسم فالسبب هو الإصابات والأخطاء في النهج داخل الملعب.


من ناحية أخرى، كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عن موعد وصول الألماني هانز فليك المدير الفني إلى مدينة برشلونة لتولي تدريب الفريق خلفا للإسباني تشافي هيرنانديز.


وقال رومانو، إن فليك سيصل برشلونة اليوم الثلاثاء، على أن يكون توقيع العقود غدا الأربعاء، في عقد يمتد لمدة موسمين.


فليك مدرب برشلونة الجديد حقق أرقاما متفاوتة بين التألق مع بايرن ميونخ والفشل مع المنتخب الألماني، حيث قاد فليك بايرن ميونخ من نوفمبر 2019 حتى يونيو 2021، وحقق الفريق معه السداسية التاريخية فى 2020 بالتتويج بألقاب البوندزليجا وكأس ألمانيا والسوبر الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، قبل الفوز بلقب الدوري الألماني فى 2021.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة