رياضة – موقف ألونسو وسيرجى روبيرتو من الاستمرار مع برشلونة

رياضة – موقف ألونسو وسيرجى روبيرتو من الاستمرار مع برشلونة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موقف ألونسو وسيرجى روبيرتو من الاستمرار مع برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موقف ألونسو وسيرجى روبيرتو من الاستمرار مع برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن موقف نادى برشلونة الإسبانى من استمرار الثنائي سيرجى روبيرتو وماركوس ألونسو فى صفوف الفريق الكتالونى خلال الموسم المقبل.


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أنه من المتوقع أن يبلغ النادى الكتالونى ألونسو وروبيرتو قريباً بالقرار، فيما يخص استمرارهما من عدمه بالفريق.


وأضافت الصحيفة أن ألونسو تقريبًا سيُغادر برشلونة فى يونيو المقبل ولن يجدد عقده، موضحة أنه فى الفترة القليلة المقبلة سيتضح كل شىء.


وأشارت الصحيفة إلى أنه فيما يتعلق بموقف روبيرتو، فتوجد العديد من الشكوك خاصة أن اللاعب يريد البقاء ويحظى بدعم الجهاز الفني، موضحة أن سيرجي على استعداد لبذل جهد مالي جديد، على الرغم من أن راتبه من الأقل بالفريق.


من ناحية أخرى، خسر فريق برشلونة الإسبانى مؤخرا أمام كلوب أمريكا المكسيكى بنتيجة 3-2، خلال المباراة الودية التى جمعت الفريقين فجر الجمعة، فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل الذهاب إلى العطلة الشتوية.


وكان برشلونة قد استعاد انتصاراته فى الدورى الإسبانى بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة للموسم الحالي 2023-24.


ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الثالث، بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، خلف ريال مدريد وجيرونا، حيث يمتلك كل منهما 45 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة