رياضة – موعد مباراة مان سيتى ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

رياضة – موعد مباراة مان سيتى ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة مان سيتى ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة مان سيتى ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مواجهة قوية عندما يستضيف منافسه لايبزيج الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.


مان سيتي ضد لايبزيج


ومن المقرر أن تقام مباراة مان سيتي ضد لايبزيج، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “الاتحاد”، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.


وتبدو مواجهة الليلة التي يحتضنها معقل السيتيزنز، بمثابة تحصيل حاصل للفريقين خاصة بعدما أن حسم مانشستر سيتي ولايبزيج تأهلهما لدور الستة عشر بالمسابقة الأوروبية العريقة.


ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 4 جولات من دوري أبطال أوروبا، وبفارق 3 نقاط عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر الصربى ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.


مان سيتي ضد لايبزيج


ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته في دورى الأبطال هذا الموسم، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على يونج بويز بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.


كما يبحث لايبزيج هو الأخر عن تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة الأوروبية، خاصة بعدما تغلب مؤخرا على النجم الأحمر بنتيجة 2-1 في نفس الجولة للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.


وكان مانشستر سيتي حقق فوزا متأخرا على مضيفه فريق لايبزيج الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “ريد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة