رياضة – موسى التعمري أفضل لاعب في مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

رياضة – موسى التعمري أفضل لاعب في مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موسى التعمري أفضل لاعب في مباراة الأردن وكوريا الجنوبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موسى التعمري أفضل لاعب في مباراة الأردن وكوريا الجنوبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصل موسى التعمري لاعب منتخب الأردن على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس أمم آسيا، بعد تألقه وتسجيل هدفا رائعا وصناعة هدفا آخر.


وكتب منتخب الأردن تاريخيا جديدا من خلال التأهل إلى نهائي كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على استاد أحمد بن علي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023.


ومنحت اللجنة المنظمة للبطولة نجم مونبيلييه الفرنسي جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تألقه بشكل كبير وتسجيل هدفا وصناعة هدف آخر.


منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية

 


وجاء الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من نجم مونبيلييه الفرنسي موسى التعمري ليضعها النعيمات بشكل جميل داخل المرمى مانحا النشامى التقدم في الدقيقة 53.


ثم جاء الهدف الثاني عن طريق نجم مونبيلييه الفرنسي موسى التعمري في الدقيقة 66 بشكل مذهل بعد ان صنع الهدف الأول في الدقيقة 52.


وبهذه النتيجة يتأهل منتخب الأردن إلى نهائي كأس أمم اسيا للمرة الأولى وينتظر الفائز من المباراة الثانية من نصف النهائي التي تجمع إيران مع منتخب قطر غدا الأربعاء.


وجاء تشكيل منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية، كالتالى:حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى/ خط الدفاع: عبد الله نصيب، يزن العرب، براء مرعي/ خط الوسط: إحسان حداد، نزار الرشدان، نور الروابدة، محمد أبو حشيش/ خط الهجوم: موسى التعمري، محمود مرضي، يزن النعيمات.


فيما ضم تشكيل منتخب كوريا الجنوبية كل من: حراسة المرمى: هيون وو جو/ خط الدفاع: كيم تاي هوان، سيول يونج وو، كيم يونج جوون، جونغ سيونج هيون/ خط الوسط: بارك يونج وو، هوانج إن بيوم، لى جاى سونج/ خط الهجوم: هوانج هي تشان، سون هيونج مين، لي كانج إن.


الاردن ضد كوريا الجنوبية

 


وتمكن المنتخب الأردني من الصعود للدور نصف النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على حساب نظيره منتخب طاجيكستان بنتيجة هدف واحد دون مقابل، فيما نجح منتخب كوريا الجنوبية من حجز مقعداً في الدور نصف النهائي، بعد الفوز على منتخب أستراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.


وبدأ منتخب الأردن بطولة كأس آسيا 2023 مشواره في البطولة بالفوز على منتخب ماليزيا برباعية نظيفة، ثم التعادل مع كوريا الجنوبية بهدفين لمثلهما في ثانى مبارياته، والهزيمة من البحرين بهدف نظيف في ثالث مبارياته في دور المجموعات، ليصعد إلى دور ربع نهائي البطولة كمركز ثالث برصيد 4 نقاط.


يذكر أن التصنيف الأخير للفيفا وضع المنتخب الكوري الجنوبي في المركز 23 دوليًّا والثالث آسيويًّا، فيما يحتل منتخب الأردن في المركز 87 عالميًّا و13 على الصعيد القاري.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة