رياضة – مواعيد مباريات اليوم.. أيندهوفن مع أرسنال وبرلين والريال وافتتاح مونديال الأندية

رياضة – مواعيد مباريات اليوم.. أيندهوفن مع أرسنال وبرلين والريال وافتتاح مونديال الأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مواعيد مباريات اليوم.. أيندهوفن مع أرسنال وبرلين والريال وافتتاح مونديال الأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد مباريات اليوم.. أيندهوفن مع أرسنال وبرلين والريال وافتتاح مونديال الأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ويشارك الأهلي فى كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، ويستهدف إنجازا أفضل من إنجازه الذى حققه باحتلال المركز الثالث، إذ يرغب بطل أفريقيا فى تحقيق مفاجأة بالتأهل إلى النهائى وحصد اللقب فى نسخته المقبلة.


وينتظر الأهلي مواجهة بطل البرازيل حال الفوز فى مباراة يوم 15 ديسمبر، والتى فى الغالب ستكون أمام اتحاد جدة الأقرب للفوز على حساب أوكلاند سيتي، كما ستقام مباراة أخرى فى الدور الثانى بين الفائز بدورى أبطال آسيا “أوراوا ريدز”، وبطل الكونكاكاف “ليون”، يوم 15 ديسمبر.


مباريات دوري أبطال أوروبا


وتبدأ منافسات الجولة الختامية فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهات قوية اليوم، عندما يلتقي بايرن ميونخ مع مانشستر يونايتد، وأيندهوفن مع أرسنال، وإنتر ميلان مع ريال سوسيداد،ويونيون برلين ضد ريال مدريد،ونابولي ضد سبورتينج براجا.


يشهد يومي الثلاثاء والأربعاء مباريات الجولة السادسة والأخيرة لحسم باقي المقاعد المتبقية في الدور التالي بدوري أبطال أوروبا، بعد أن تأهل 12 فريقا لدور ثمن النهائي وتبقى 4 مقاعد فقط.


ويتواجد 4 أندية إسبانية في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وهم أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال سوسيداد وريال مدريد، بينما حسمت 3 أندية ألمانية تأهلها وهي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ ولايبزيج، كما تأهل مانشستر سيتي وآرسنال من إنجلترا وثنائى إيطاليا إنتر ميلان ولاتسيو، بالإضافة إلي إيندهوفن الهولندي.


تأتي مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء على النحو التالي..


مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023


اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي – الساعة 8 مساء – SSC1 HD


 


مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا


ايندهوفن ضد أرسنال- الساعة 7:45 مساء


لانس ضد أشبيلية- الساعة 7:45 مساء


مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونخ – الساعة 10 مساء


إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد – الساعة 10 مساء


يونيون برلين ضد ريال مدريد – الساعة 10 مساء beIN Sports HD 2


كوبنهاجن ضد جالاتا سراي- الساعة 10 مساء


ريد بول سالزبورج ضد بنفيكا- الساعة 10 مساء


نابولي ضد سبورتينج براجا- الساعة 10 مساء- beIN Sports HD 4


مواعيد مباريات كأس الإمارات


العين ضد النصر- الساعة 5:30 مساء


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة