رياضة – منتخب نيجيريا يواجه بنين بحثًا عن تحقيق الفوز الأول بتصفيات المونديال

رياضة – منتخب نيجيريا يواجه بنين بحثًا عن تحقيق الفوز الأول بتصفيات المونديال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب نيجيريا يواجه بنين بحثًا عن تحقيق الفوز الأول بتصفيات المونديال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب نيجيريا يواجه بنين بحثًا عن تحقيق الفوز الأول بتصفيات المونديال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقي منتخب نيجيريا مع مضيفه بنين فى السابعة مساء اليوم، على ملعب هوفويت بواني في أبيدجان بكوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


ويقدم منتخب نيجيريا سلسلة من النتائج السلبية فى مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، بعدما حقق 3 تعادلات على التوالي فى المجموعة الثالثة.


وتعادل منتخب النسور الخضر فى 3 مباريات متتالية بنفس النتيجة 1-1 أمام كل من ليسوثو وزيمبابوي وجنوب أفريقيا، وحصد 3 نقاط يحتل بها المركز الخامس برصيد 3 نقاط.


ويخوض المنتخب النيجيري مباراة بنين رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل إلي نهائيات كأس العالم 2026.


ويتصدر ليسوثو جدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 5 نقاط، ويأتي كل من رواندا وبنين وجنوب أفريقيا برصيد 4 نقاط لكل منهما بالتساوي، ثم المنتخب النيجيري خامسًا برصيد 3 نقاط وأخيرًا زيمبابوي برصيد نقطتين.


ويتسلح منتخب نيجيريا بكوكبة من النجوم أمام بنين، على رأسهم فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، وأديمولا لوكمان نجم أتالانتا المتوج بلقب الدوري الأوروبي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة