رياضة – منتخب فرنسا يضرب تشيلى 2-1 فى الشوط الأول.. فيديو

رياضة – منتخب فرنسا يضرب تشيلى 2-1 فى الشوط الأول.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب فرنسا يضرب تشيلى 2-1 فى الشوط الأول.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب فرنسا يضرب تشيلى 2-1 فى الشوط الأول.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقدم منتخب فرنسا ضد تشيلي متقدما بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين حاليا على ملعب فيلودروم في العاصمة الفرنسية باريس، وتأتي هذه المباراة ضمن سلسلة من المباريات الودية التي يخوضها المنتخبان، حيث يستعد الديوك لمنافسات يورو 2024، فيما يستعد منتخب تشيلي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


فرنسا ضد تشيلى


تقدم المنتخب اللاتيني عبر لاعبه مارسيلينيو نونيز في الدقيقة 6، وسجل الديوك ثنائية عبر يوسوف فوفانا وراندل كولو مواني في الدقائق 18 و25.


وجاء تشكيل منتخب فرنسا كالتالي: حراسة المرمى: ماينان/ الدفاع: كلاوس، ساليبا، كوناتي، ثيو هيرنانديز/ الوسط: تشواميني، فوفانا، كامافينجا/ الهجوم: كولو مواني، جيرو، كيليان مبابي.


ويدخل المنتخب الفرنسي المباراة كمرشح للفوز، نظراً لوجود العديد من النجوم في صفوفه، مثل كيليان مبابي، وأنطوان جريزمان، وبول بوجبا، بينما يُعول المنتخب التشيلي على نجمه أليكسيس سانشيز، وقائد الفريق أرتورو فيدال.


 


 


منتخب فرنسا


والتقى المنتخبان الفرنسي والتشيلي 8 مرات في تاريخهما، حقق خلالها المنتخب الفرنسي 5 انتصارات، بينما تعادلا مرتين، وفازت تشيلي مرة واحدة.


ويسعى منتخب فرنسا لمحو آثار الهزيمة الماضية أمام منتخب ألمانيا بنتيجة 2-0، فى المباراة التي أقيمت على ملعب جروباما ستاديوم، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024.


أحرز فلوريان فيرتز هدف التقدم لصالح منتخب ألمانيا فى الدقيقة الأولى من بداية المباراة من صناعة تونى كروس نجم ريال مدريد العائد من الاعتزال، وأضاف كاي الهدف الثانى فى الدقيقة 49.


واستبعد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد من معسكر الديوك للشهر الجاري بسبب الإصابة، إلى باركولا جناح باريس سان جيرمان الذي أصيب المباراة الماضية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة